Back to المساق

مدرب لياقة بدنية 5: الاحترافية وخدمة العملاء

0% مكتمل
0/0 Steps
  1. القسم الأول: المتطلبات القانونية والمهنية لتدريب اللياقة البدنية
    3 المواضيع
    |
    1 اختبار
  2. القسم الثاني: خلق تجارب إيجابية
    8 المواضيع
    |
    1 اختبار
  3. القسم الثالث: مهارات وسلوكيات خدمة العملاء الاستثنائية
    5 المواضيع
    |
    1 اختبار
  4. القسم الرابع: قيمة الانطباع الأول والتواصل الفعال
    3 المواضيع
  5. القسم الخامس: المواقف والتفاعلات مع العملاء
    2 المواضيع
    |
    1 اختبار
  6. القسم السادس: التواصل مع العملاء باستخدام وسائل الإنترنت
    1 موضوع
الدرس Progress
0% مكتمل

من المهم عند تحية شخص ما القيام بذلك بطريقة إيجابية، أي الابتسام والتأكد من وجود تواصل بالعين واعتماد وضعية منفتحة.

  1. إذا كان ذلك مناسباً في ثقافتك، قدم يدك للمتدرب أولاً (قدم نفسك بالاسم إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقابل بها المتدرب، على سبيل المثال “مرحباً، أنا خالد”) بإصبعك الصغير نحو الأرض وإبهامك متجهاً للأعلى.
  2. استقبل المتدرب واقفاً وتأكد من تواصلك بالعين مع المتدرب وابتسامك قبل المصافحة.
  3. قم بالتحية أثناء المصافحة، على سبيل المثال “أهلا وسهلا” أو “كيف حالك؟”
  4. تأكد من أن مصافحتك ثابتة، ولكن ليست مؤذية أو موجعة.
  5. تأكد من أن مصافحتك تدوم من 2 إلى 5 ثوان قبل إفلات يدك.

5 Best Personal Trainers in Indianapolis🥇