Back to المساق
مدرب لياقة بدنية 5: الاحترافية وخدمة العملاء
0% مكتمل
0/0 Steps
-
القسم الأول: المتطلبات القانونية والمهنية لتدريب اللياقة البدنية3 المواضيع|1 اختبار
-
القسم الثاني: خلق تجارب إيجابية8 المواضيع|1 اختبار
-
القسم الثالث: مهارات وسلوكيات خدمة العملاء الاستثنائية5 المواضيع|1 اختبار
-
القسم الرابع: قيمة الانطباع الأول والتواصل الفعال3 المواضيع
-
القسم الخامس: المواقف والتفاعلات مع العملاء2 المواضيع|1 اختبار
-
القسم السادس: التواصل مع العملاء باستخدام وسائل الإنترنت1 موضوع
Participants 31
الدرس Progress
0% مكتمل
من المهم عند تحية شخص ما القيام بذلك بطريقة إيجابية، أي الابتسام والتأكد من وجود تواصل بالعين واعتماد وضعية منفتحة.
- إذا كان ذلك مناسباً في ثقافتك، قدم يدك للمتدرب أولاً (قدم نفسك بالاسم إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقابل بها المتدرب، على سبيل المثال “مرحباً، أنا خالد”) بإصبعك الصغير نحو الأرض وإبهامك متجهاً للأعلى.
- استقبل المتدرب واقفاً وتأكد من تواصلك بالعين مع المتدرب وابتسامك قبل المصافحة.
- قم بالتحية أثناء المصافحة، على سبيل المثال “أهلا وسهلا” أو “كيف حالك؟”
- تأكد من أن مصافحتك ثابتة، ولكن ليست مؤذية أو موجعة.
- تأكد من أن مصافحتك تدوم من 2 إلى 5 ثوان قبل إفلات يدك.