Back to المساق

مدرب لياقة بدنية 5: الاحترافية وخدمة العملاء

0% مكتمل
0/0 Steps
  1. القسم الأول: المتطلبات القانونية والمهنية لتدريب اللياقة البدنية
    3 المواضيع
  2. القسم الثاني: خلق تجارب إيجابية
    8 المواضيع
  3. القسم الثالث: مهارات وسلوكيات خدمة العملاء الاستثنائية
    5 المواضيع
  4. القسم الرابع: قيمة الانطباع الأول والتواصل الفعال
    3 المواضيع
  5. القسم الخامس: المواقف والتفاعلات مع العملاء
    2 المواضيع
  6. القسم السادس: التواصل مع العملاء باستخدام وسائل الإنترنت
    1 موضوع
الدرس Progress
0% مكتمل
  • الاختصاص 

يدرك السجل الأوروبي لمحترفي التمرين أن مؤهلات ومهارات مدربي اللياقة البدنية وغيرهم من محترفي اللياقة البدنية هي ضمان مهم للمتدربين وأصحاب العمل بأن أخصائي اللياقة البدنية مؤهل للقيام بدوره. إن هدف السجل الأوروبي لمحترفي التمرين هو أن يتم تدريب كل مرشد ومدرب ومعلم في أوروبا بشكل مناسب، وأن يحمل المؤهل (المؤهلات) ذات الصلة لضمان قدرة الناس على العمل بأمان وفعالية. تستند المعايير الوطنية والدولية إلى هذا النهج  من الممارسات -وهو الأفضل-، ولكن في نهاية المطاف تقع على عاتق مدرب اللياقة البدنية مسؤولية تلبية معايير الكفاءة هذه، وذلك من خلال اكتساب المؤهلات ذات الصلة والحفاظ على المعرفة والمهارات المحدثة المتعلقة بعمله.

Why Certify? The Benefits of Certification - HS Financial Group

  • السرية

ينص السجل الأوروبي لمحترفي التمرين أيضاً على أنه يجب الحذر عند إفصاح المتدربين عن معلوماتهم الخاصة. ولذلك، يجب على مدربي اللياقة البدنية حفظ جميع السجلات بشكل آمن، ومشاركة المعلومات فقط تحت ظروف محدودة. في أوروبا، توجد تشريعات و كذلك قواعد عامة لحماية البيانات، وذلك للحد من مشاركة المعلومات السرية، كما توجد تشريعات مماثلة في بلدان أخرى.

  • الأمان

يوفر ميثاق الممارسات الأخلاقية للسجل الأوروبي لمحترفي التمرين أيضاً إرشادات حول سلامة المتدربين. حيث يطلب من مدربي اللياقة البدنية ضمن مبدأ المسؤوليات الشخصية، إظهار موقف مسؤول تجاه رعاية وسلامة جميع المشاركين من المتدربين في بيئة التدريب، وفي الأنشطة المخطط لها، لضمان أن كلاهما مناسب لاحتياجات هؤلاء المتدربين.

Who says Safety First? | BWC Blog