Back to المساق
مدرب لياقة بدنية 5: الاحترافية وخدمة العملاء
0% مكتمل
0/0 Steps
-
القسم الأول: المتطلبات القانونية والمهنية لتدريب اللياقة البدنية3 المواضيع|1 اختبار
-
القسم الثاني: خلق تجارب إيجابية8 المواضيع|1 اختبار
-
القسم الثالث: مهارات وسلوكيات خدمة العملاء الاستثنائية5 المواضيع|1 اختبار
-
القسم الرابع: قيمة الانطباع الأول والتواصل الفعال3 المواضيع
-
القسم الخامس: المواقف والتفاعلات مع العملاء2 المواضيع|1 اختبار
-
القسم السادس: التواصل مع العملاء باستخدام وسائل الإنترنت1 موضوع
Participants 31
الدرس Progress
0% مكتمل
الانطباعات الأولى مهمة، فمجرد الابتسام ومخاطبة شخص ما باسمه يشكل على الفور علاقةً إيجابيةً ذات تأثير دائم. وعلى النقيض من ذلك، قد يكون من الصعب تغيير الانطباع الأول السلبي، وربما يستغرق نسيانه وقتا طويلاً جداً. والاعتبار الرئيسي الآخر هو لغة الجسد الإيجابية، مثال على ذلك، التواصل بالعين، الوضعية المريحة غير المتحفظة، ونبرة الصوت المهذبة. انظر للشكل رقم 4.1 الذي يوضح مساهمة كل طريقة من طرق التواصل في تكوين انطباع أولي.
“لن تحصل أبداً على فرصة ثانية لترك انطباع أول جيد” |
الشكل رقم 4.1
من الجدير بالذكر أنك لا تملك الكثير من الوقت لترك انطباعا أولياً لدى المتدرب الجديد، إذ يستغرق الانطباع الأول 5-7 ثوان لخلقه.